الرئيسية / أخبار عامة / تقارير.. النصر السعودي يقترب من ضم موهبة مصرية أفضل من محمد صلاح

تقارير.. النصر السعودي يقترب من ضم موهبة مصرية أفضل من محمد صلاح

فجرت تقارير صحفية سعودية ، مفاجأة من العيار الثقيل، أن نادي النصر يقترب ضم صفقة مصرية مدوية في الميركاتو الصيفي الجاري استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

والنصر ضرب بقوة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، بحسم 10 صفقات رسمية حتى الآن؛ وهي: “أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز”.

ولم يكتفِ النصر، بهذه الصفقات العشر، بل قدم عروض ضخمة، لعدد من النجوم المحليين والأجانب، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا لموقع فتح مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، خط مفاوضات مكثف، مع محمد إبراهيم، نجم الفراعنة، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، رسميًا.

وأشار الموقع إلى أن النصر، يواجه منافسة شرسة من ناديي الأهلي وبيراميدز المصريين، للتعاقد مع إبراهيم، البالغ من العمر 28 سنة.

وأوضح أن لاعب الزمالك السابق، لفت أنظار مسئولي النصر والأهلي وبيراميدز إليه، بعد استعادة بريقه، في موسم 2019-2020، مع فريقه الحالي مصر المقاصة.

واستكمل الموقع السعودي أن إدارة النصر، توجهت إلى خيار التعاقد مع محمد إبراهيم، بعد فشل ضم الأرجنتيني بابو جوميز، والأوروجوياني جورجيان أراسكايتا، صانعي ألعاب أتالانتا الإيطالي وفلامنجو البرازيلي، على التوالي.

ويبحث الجهاز الفني لنادي النصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن صانع ألعاب صريح، يحل بدلًا من البرازيلي جوليانو دي باولا، الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أن بيتي مارتينيز، يجيد في الجناح الهجومي أكثر.

* من هو محمد إبراهيم؟
لاعب مصري من مواليد الأول من مارس 1992، وهو أحد أبناء نادي الزمالك، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2009.

ويعتبر أسطورة الكرة المصرية حسام حسن، هو أول من اكتشف هذا اللاعب، حيث يعود الفضل إليه في تصعيده، عندما كان يتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وظل إبراهيم، يلعب في صفوف نادي الزمالك، حتى صيف عام 2019، حيث لم يرحل سوى في تجربة احترافية قصيرة، لمدة 6 أشهر فقط، عندما انضم لفريق ماريتيمو البرتغالي.

وفي الصيف الماضي، انتقل إبراهيم نهائيًا، من الزمالك إلى فريق مصر المقاصة، وذلك بعد خلافات شديدة مع رئيس النادي، مرتضى منصور.

ومع المقاصة، في موسم 2019-2020، لعب نجم الفراعنة، 23 مباراة رسمية، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 6 آخرين.

أما على مدار مسيرته الاحترافية، فقد شارك إبراهيم، في 208 مباريات، هز خلالها شباك المنافسين 24 مرة، وصنع 40 أسيست.

ومحمد إبراهيم، اختير كأفضل لاعب مصري، في مونديال الشباب 2011، متفوقًا على محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي الحالي.

ونجح إبراهيم، في مونديال الشباب 2011، في تسجيل 3 أهداف “هاتريك”، في مرمى منتخب النمسا، كأول لاعب مصري وإفريقي، يحقق هذا الإنجاز العظيم.

والكثيرون كانوا يتوقعوا أن يكون نجاح صلاح الحالي، من نصيب محمد إبراهيم، نظرًا لتمتعه بإمكانيات فنية أعلى، إلا أن الإصابة التي تعرض لها مع الزمالك، في بداية مشواره، ومشاكله مع الإدارة، عطلت مسيرته كثيرًا

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-xvh

عن محمد أبو مهدي

شاهد أيضاً

بانون يظهر في قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري بكأس مصر

أعلن الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، قائمة الشياطين الحمر للقاء …