الرئيسية / أخبار عامة / تقارير.. مهاجم نيجيرى يتسبب في رحيل نجم الزمالك إلى أوروبا
شاهد.. الزمالك يحتفل بعيد ميلاد مدرب منتخب مصر
الزمالك

تقارير.. مهاجم نيجيرى يتسبب في رحيل نجم الزمالك إلى أوروبا

كشفت تقارير صحفية يرتقب الدولي المغربي أشرف بنشرقي أن يغار الفريق الأول بالنادي الزمالك، لكرة القدم، لخوض تجربة احترافية جديدة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب مصادر صحيفة “فوتوماك” التركية، فإن المهاجم السابق لفريقي المغرب الفاسي والوداد الرياضي توصل بعدة عروض من عدة أندية، أهمها مونبولييه وبوردو الفرنسيين، وأولمبياكوس اليوناني، وستاندار دولييج البلجيكي، إلا أن اللاعب يفضل عرض نادي طرابزون سبور التركي.

وأوضحت المصادر ذاتها أن رحيل بنشرقي إلي الملاعب التركية للدفاع عن ألوان طرابزون سبور، رهين برحيل المهاجم النيجيري أنتوني نواكايمي عن المجموعة التي تتصدر حاليا جدول الترتيب في الدوري.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن إدارة الفريق التركي لديها رغبة كبيرة في التعاقد مع البالغ من العمر 25 عاما، رغم وجود منافسة من أندية فرنسية، ويونانية والتي تطمح جميعها لنيل خدمات اللاعب عقب تألقه اللافت بقميص “الأبيض” المصري.

وجاء اهتمام العديد من الأندية ، للفوز بخدمات بنشرقي بعد عروضه الكبيرة مع الزمالك الذي استقدمه من الهلال السعودي، وأصبح أحد الركائز الأساسية داخل الفريق، بعدما لعب دورا بارزا في تتويج “الأبيض” بثلاثة ألقاب وهي كأس مصر وكأس “السوبر” الإفريقي و”السوبر” المحلي.

من جانبه، رفض نادي الزمالك أن يبق في موقف المتفرج في ظل تداول أنباء حول اهتمام الأندية الأوروبية ،بخدمات بن شرقي ، وسارع إلى طمأنة جماهير القلعة البيضاء عبر أحد مسؤولي النادي الأبيض في وقت سابق عدم وصول أية عروض شفهية أو رسمية لدولي المغربي حتى الان .

يذكر أن بن شرقي سبق أن خاض تجربة قصيرة في أوروبا في وقت سابق لم يكتب لها النجاح، عندما لعب في صفوف نادي لنس الفرنسي على سبيل الإعارة قادما إليه من الهلال السعودي

شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-syv

عن محمد أبو مهدي

شاهد أيضاً

الجبلاية

اتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري

أوضح د.جمال محمد علي نائب رئيس اتحاد الكرة، مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري …