الرئيسية / أخبار عامة / رسمياً.. عضو اتحاد الكرة السابق يعلن ترشحه لإنتخابات الجبلاية المقبلة

رسمياً.. عضو اتحاد الكرة السابق يعلن ترشحه لإنتخابات الجبلاية المقبلة

أعلن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين، عن نيته لخوض إنتخابات إتحاد الكرة المقبلة والمقرر لها سبتمبر المقبل.

وأكد عبد الغني أنه يرحب بتطبيق بند الـ8 سنوات حيث إنه طُبق عليه بالفعل، وابتعد دورة انتخابية عن الجبلاية ثم ترشح مرة أخرى.

قال عبد الغني في تصريحات تليفزيونية:  “لدي النية في الترشح بالفعل لإنتخابات إتحاد الكرة المقبلة، حياتي كلها هي كرة القدم، وجودي داخل اتحاد الكرة يعد مفيد للمنطومة الرياضية المصرية، و مكملًا لمنصبي في رئاسة جمعية اللاعبين المحترفين”.


وتحدث عبد الغني، عن سبب تسلم هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد السابق جائزة أفضل اتحاد كرة لعام 2019 من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” رغم عدم وجوده في رئاسة الجبلاية قائلاً: ” أبو ريدة هو صاحب الإنجاز ولذا حصل على الجائزة ولا يمكن فصله عن اتحاد الكرة لأنه عضو مكتب تنفيذي في الاتحاد الأفريقي”.

وأختتم أن اتحاد الكرة استحق الحصول على الجائزة لأنه هو سبب إقامة البطولة في مصر ووافق على استضافتها من أجل البلاد رغم علمه بأن المنتخب المصري قد لا يفوز بالبطولة.

يذكر أن اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، حددت الموعد النهائي لاستلام مقترحات الجمعية العمومية الخاصة بتعديلات بنود لائحة النظام الأساسي.
ووضعت اللجنة الخماسية المؤقتة للجبلاية موعدا أقصاه اليوم 15 يناير أمام الأندية من ممثلي الجمعية العمومية للاتحاد من أجل تسلم المقترحات النهائية الخاصة بتعديلات لائحة النظام الأساسي.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-onI

عن محمد أبو مهدي

شاهد أيضاً

“فيفا” يعلن إصابة رئيسه إنفانتينو بفيروس كورونا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” اليوم الثلاثاء، إصابة رئيسه السويسري جياني إنفانتينو بفيروس كورونا. …