الرئيسية / أخبار عامة / شاهد.. تركي آل شيخ يوجه رسالة نارية جديدة “التالته ثابته”

شاهد.. تركي آل شيخ يوجه رسالة نارية جديدة “التالته ثابته”

وجه المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه للملكة العربية السعودية ومالك نادي آلميريا الإسباني رسالة نارية غامضة جديدة

وكتب آل شيخ عبر حسابة الشخصي “تويتر” قائلًا :”‏أحياناً تحتاج تقول الرسالة مرتين ل يتم استيعبها جيداً .

وأضاف واحياناً تطر ان تقولها للمره الثالثة لكن التالثه ثابته على قول المثل

وكان المستشار تركي آل الشيخ أعلن ، عن تدشين أولى مراحل تطوير استاد النادي الإسباني بشكل رسمي، اليوم الجمعة الماضية

يذكر أن اّل الشيخ استحوذ على ملكية نادي ألميريا منذ عام مضى، واستطاع تحويل شكل الفريق من خلال إبرام صفقات جديدة ومدربين عالميين، حيث كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من بلوغ منافسات الليجا في الموسم

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1315415746705584129?s=19

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-y9O

عن محمد أبو مهدي

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية.. موسيماني يرفض عودة أهم لاعب معار من الأهلي

فجر مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، …