الرئيسية / أخبار عامة / مدير المنتخب الوطني.. ندرس ضم 50 لاعب قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

مدير المنتخب الوطني.. ندرس ضم 50 لاعب قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

قال محمد بركات مدير منتخب مصر، إن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري، يدرس 50 لاعبًا تمهيدًا للاستعانة بعدد منهم في المعسكر المقبل لمواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف محمد بركات، في تصريحات مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج “ملعب أون تايم” على قناة “أون تايم سبورتس 1”: اجتمعنا مع اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد لأول مرة منذ توليهم للتحضير للمعسكر القادم للفراعنة قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وتابع: ندرس 50 لاعبًا حاليًا من أجل الانضمام إلى المعسكر القادم، ندرسهم من كافة الجوانب سواء الفنية أو الطبية وكل شيء، ونقوم بعمل كافة إجراءات السفر إلى كينيا لهم، ومن ثم سنختار 26 لاعبًا في القائمة النهائية.

وواصل: نتواصل بشكل دائم مع اللاعبين المحترفين في الخارج، لا يوجد أي لاعب لا يرغب في التواجد في المعسكر، سنحدد خلال الأيام المقبلة الطريقة الأسهل لانضمام كلًا منهم إلى المعسكر سواء في مصر أو إلى كينيا مباشرة.

وأكد بركات، أن لا يجد أزمة في مناقشة أمر زيادة رواتب أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، مشيرا إلى أن الزيادة جاءت عن طريق بند سبق وأن تم وضعه عند توقيع

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-AY7

عن محمد أبو مهدي

شاهد أيضاً

الإسماعيلي يطالب بنقل مباراة الأهلى لملعب حرس الحدود

أرسل مسئولو الاسماعيلي خطابا للإتحاد المصري لكرة القدم للمطالبة بنقل مباراة الفريق أمام منافسه الأهلى …