الرئيسية / أخبار عامة / مفاجأة.. مدرب الرجاء المغربي السابق يقترب من التدريب في الدوري المصري.. طالع التفاصيل

مفاجأة.. مدرب الرجاء المغربي السابق يقترب من التدريب في الدوري المصري.. طالع التفاصيل

كشفت تقارير مغربية عن بعض العروض المقدمة لجمال السلامي مدرب الرجاء المغربي السابق من بينهم عرض لتدريب في الدوري المصري و

فقًا لموقع” Le 360 سبورت ” المغربي أن جمال سلامي، تلقي المدرب السابق للرجاء الرياضي، مجموعة من العروض المغرية للعودة للتدريب الموسم المقبل، بعد أن قرر مغادرة منصبه من النادي الأخضر واعتذر للإدارة الفريق المغربي، عن عدم قدرته على الاستجابة لطلب مسؤوليه ولاعبيه بالعدول عن قراره والاستمرار مدربا للرجاء.

وأوضح الموقع عن مصدر مقرب جدا من جمال سلامي، أن هذا الأخير تلقى عروضا مغرية من أندية إمارتية ومصرية إضافة إلى فريق من جنوب إفريقيا، غير أنه آثر رفقة وكيل أعماله دراستها بتأني قبل الحسم في أحدها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وكان سلامي قد غادر الرجاء بعد أن حقق رفقته أرقاما مميزة وأجرى الرجاء خلال فترته 61 مباراة رسمية، وتخلف عن قيادته في 4 مباريات، أمام الدفاع الحسني الجديدي ونهضة الزمامرة في البطولة، بسبب عقوبة لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة الجامعة الملكية، بالإضافة إلى إياب نصف نهائي الكأس العربية ضد الإسماعيلي المصري، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، ثم مباراة حسنية أكادير التي قرر بعدها وضع استقالته من تدريب الفريق بصفة رسمية.

وقاد جمال سلامي الرجاء الرياضي في 57 مباراة توزعت بين خمس مسابقات محلية وخارجية، وفي كأس العرش، والدوري الاحترافي، ودوري ابطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية ثم كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

وحقق سلامي رفقة الرجاء 32 انتصارا وانهزم في 9 مباريات نصفها في دوري الأبطال وأكثرها إيلاما مباراة الديربي أمام الوداد في الدوري الاحترافي ما جعل أنصار فريقه يطالبون برحيله رغم أرقامه المميزة في الفريق الأخضر، وقيادته لتحقيق لقب الدوري الاحترافي بعد 7 سنوات عجاف ثم بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التي غاب عنها 15 سنة كاملة، والتأهل لنهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

وتميز خط هجوم الرجاء تحت قيادة السلامي بالنجاعة والقوة، إذ سجل 74 هدفا، في حين استقبلت شباكه 45 هدفا.

وحقق مدرب الرجاء السابق نتائج تاريخية ستحتفظ بها الذاكرة الرجاوية، حيث هزم فيتا كلوب الكونغولي بمعقله، ليكون أول فريق يحقق هذا الانجاز، ونجح في قهر فريق تي بي مازيمبي وعاد ببطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال، وإلحاق أول هزيمة بنكانا الزامبي على أرضه في المسابقات الإفريقية، والفوز على حسنية أكادير بملعبه بعدما فشل في ذلك طيلة 10 سنوات كاملة

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-DaR

عن محمد أبو مهدي

شاهد أيضاً

تعرف على راتب معلول مع الأهلي

أكدت تقارير صحفية تونسية أن الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للأهلي حسم اتفاقه مع …