الرئيسية / الكرة الأسبانية / أسطورة ريال مدريد يتعرض لنوبة قلبية

أسطورة ريال مدريد يتعرض لنوبة قلبية

وفقا لتقارير صحفية إسبانية تم نقل أسطورة ريال مدريد إيكر كاسياس إلى المستشفى الأسبوع الماضي بعد الاشتباه في تعرضه لنوبة قلبية.

و أشارت التقارير الواردة من إسبانيا إلى أن حارس منتخب إسبانيا السابق شعر بألم حاد في صدره أثناء لعبه التنس مع بعض الأصدقاء , و تم نقله إلى مستشفى في مدينة بوزويلو دي ألاركون الإسبانية , على مشارف العاصمة مدريد.

و في المقابل أفادت تقارير أخرى أن كاسياس لم يعاني من نوبة قلبية , على الرغم من عدم وضوح سبب الألم الذي شعر به في منطقة الصدر.

كان كاسياس قد تعرض لنوبة قلبية من قبل في عام 2019 أثناء أداءه لحصة تدريبية مع ناديه بورتو البرتغالي , و أكد صاحب الـ 39 عاما بعد ذلك أنه لم يكن يعلم أنه أصيب بنوبة قلبية.

و قال كاسياس حينها لصحيفة ماركا الإسبانية :”لاحظت أنني شعرت بالثقل وضيق في الهواء ، وبدأت أفكر في أنه قد يكون من الحساسية – ثم عندما ذهبت إلى مدرب حراسة المرمى ، شعرت بصدري بدأ يضيق ولاحظت أن الهواء ينفد”

و تابع:”قلت له ، روبرتو ، أعطني سكرًا أو شيئًا من هذا القبيل لأنني أشعر بشي ماء غير جيد ولا أعرف ما هو  استلقيت على الأرض ووجدت شيئًا خطيرًا يحدث لي”

و اختتم بالقول:”يبدو الأمر كما لو كنت في حمام سباحة وفجأة تريد الخروج ولا يمكنك ذلك ، لقد كان الأمر بمثابة ألم غير محتمل ،  كنت أعاني من ضيق في التنفس أكثر وأكثر – قلت لروبرت ، من فضلك اتصل بالطبيب ، أنا أغرق”

غادر كاسياس ريال مدريد في عام 2015 بعد 25 عاما قضاها في سانتياغو برنابيو , لكنه عاد في عام 2020 كمستشار و تم تعيينه في نهاية العام نفسه نائبا للرئيس التنفيذي لمؤسسة ريال مدريد.

 

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-CsB

عن محمد صابر

شاهد أيضاً

برغم عدم تسجيله أي هدف حتى الآن.. ريال مدريد ينافس آرسنال على ضم واحد من نجوم يورو 2020

أبرزت وبروزت بطولة يورو 2020 العديد من اللاعبين الذي لم يكونوا قط ضمن قائمة مشاهير …