الرئيسية / الكرة الأسبانية / بطليها بوجبا وفاران .. صفقة تبادلية بنكهة فرنسية بين مانشستر يونايتد وريال مدريد

بطليها بوجبا وفاران .. صفقة تبادلية بنكهة فرنسية بين مانشستر يونايتد وريال مدريد

بين ساعة وأخرى , الكثير من الأحداث تجري خلف الكواليس في سوق انتقالات اللاعبين , وآخر ما أفصحت عنه ذا صن أن ثمة صفقة تبادلية يسعى مانشستر يونايتد إلى إبرامها مع ريال مدريد , بطليها نجمي منتخب فرنسا.

الصحيفة البريطانية نشرت تقريراً ذكرت فيه أن نادي مانشستر يونايتد على استعداد للدخول في صفقة تبادلية بتقديم نجمه بول بوجبا مقابل الحصول على رافائيل فاران من ريال مدريد.

فاران وبوجبا كلاهما تنتهي مدة عقديهما مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد في 30 يونيو من العام القادم.

مدافع النادي الملكي , 28 عاماً , على رادار الشياطين الحُمر منذ وقت طويل , ويقال أنه أحد أهم أهداف النادي الإنجليزي في هذا الصيف.

فاران محل اهتمام باريس سان جيرمان كذلك , إلا أنه وفق ما يتردد يفضل اللعب في مانشستر يونايتد , وممثلوه حريصون على عقد اجتماع مع الشياطين الحُمر.

ليست هذه المرة الأولى التي يسعى فيها اليونايتد إلى استقطاب فاران , فقد أراد المدربين السابقين السير أليكس فيرجسون وجوزيه مورينيو إحضاره إلى أولد ترافورد.

وكان رئيس النادي إد وودوارد مستعداً لدفع 100 مليون جنيها استرلينيا لأجل مدافع الديوك في عام 2008 , لكنه لم يتمكن من إبرام الصفقة.

ومؤخراً قدّم عرضاً آخراً تبلغ قيمته 50 مليون جنيهاً استرلينياً لكنه قوبل بالرفض من إدارة لوس بلانكوس.

الآن , تتحدث الوسائل الإعلامية الإنجليزية عن دخول تشيلسي أيضاً على خط المفاوضات , وبأن الثنائي تشيلسي ومانشستر يونايتد , على استعداد لتقديم 200 ألف جنيهاً استرلينياً في الأسبوع لفاران.

على الطرف الآخر , بوجبا الذي يستعد هو الآخر بعد أيام لدخول العام الأخير في عقده مع يونايتد , يتسبب بمخاوف ليست بالخفيّة داخل مانشستر من نواياه بالرحيل المجاني , مما دفع الإدارة الحمراء إلى تجهيز عقد جديد للاعب الوسط صاحب الـ 28 عاماً , وفقاً لما كشفته نفس الصحيفة , التي أكدت أن شركة مانشستر يونايتد تخطط لجعل بوجبا الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز , بصفقة جديدة مدتها خمس سنوات بقيمة 104 مليون جنيهاً استرلينياً.

زيادة ضخمة في الراتب يحضرها اليونايتد لبول الذي يتقاضى أسبوعياً 290 ألف جنيهاً استرلينياً , ليبلغ إجمالي ما سيتقاضاه عن ذات المدة 375 ألفاً , ليتساوى بذلك مع زميله ديفيد دي خيا.

ينتظر مانشستر يونايتد إنتهاء بطولة يورو 2020 لتقديم عرضه لبوجبا , ولكن وفقاً للتقارير ربما لن يوافق نجم اليوفي السابق على التجديد ليرحيل مجانا مع انتهاء عقده.

وتحسّبا لرفض تجديد العقد , يسعى مانشستر يوناتيد لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من بوجبا قبل أن يحين موعد رحيله, عبر إدخاله في صفقة تبادلية يغادر على إثرها إلى ريال مدريد مقابل الحصول على فاران , مما سيمثل صفقة رابحة للشياطين الحُمر بدلاً من خسارة بوجبا بالمجان دون تحقيق أي استفادة.

كذلك الحال بالنسبة لريال مدريد الذي بالتأكيد لا يريد أن يرحل فاران دون أن يجني من وراءه قدر الإمكان عوائد مربحة.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-D93

عن محمد صابر

شاهد أيضاً

فيديو يهز المشاعر .. راموس ينسى و يبحث على ذراعه عن شارة القيادة فلا يجدها

اعتاد ذراع سيرجيو راموس على لفافة من قماش لطالما حملها لسنوات طويلة وقت كان في …