الرئيسية / الكرة الأسبانية / حقيقة عودة رونالدو إلى ريال مدريد

حقيقة عودة رونالدو إلى ريال مدريد

ادعت العديد من التقارير الصحفية، اقتراب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، من العودة إلى صفوف فريقه السابق، ريال مدريد الإسباني.

وتصاعدت وتيرة هذه الأنباء، في ظل حرص اللاعب على التقاط بعض الصور التذكارية مع زملاءه السابقين بالنادي الملكي، في المباريات الدولية مع منتخب البرتغالن بجانب مؤازرته للمرينجي أمام برشلونة بالكلاسيكو الذي أقيم بالسنتياجو برنابيو قبل جائحة كورونا.

وفي هذا الصدد، أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن صاروخ ماديرا لايفكر حاليا في مغادرة البيانكونيري، على الرغم في تفكير إدارة اليوفي، بالتخلص من اللاعب لتخفيف العبء الكبير على ميزانية النادي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الدون يتمتع بميزة في الكالتشيو الإيطالي بسبب قانون الضرائب الجديد الذي يفرض فقط على اللاعبين مبلغ ثابت قيمته 100 ألف يورو فقط، وهو ما جعل النجم البرتغالي يفضل الذهاب إلى للسيريا آي، بدلاً من أي مسابقة أخرى، بعد رحيله عن الريال قبل عامين.

 وأفادت الماركا، إن رونالدو سوف يفقد هذه  الميزة الكبيرة التي يتمتع بها في الدوري الإيطالي، سواء رحل إلى إسبانيا أو فرنسا وتحديدًا باريس سان جيرمان.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-zoa

عن تامر حسن

شاهد أيضاً

تشكيل برشلونة لمواجهة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه …