الرئيسية / الكرة الأسبانية / زيدان ينفعل على بيريز و يطلب هذا الخماسي “فورا”

زيدان ينفعل على بيريز و يطلب هذا الخماسي “فورا”

شهد مساء الأمس إسدال الستار عن بطل الليغا الإسبانية لموسم 2020/21 , بعد أن ظلت المنافسة محتدمة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد حتى الجولة 38 والأخيرة من البطولة.

تمكن أتلتيكو مدريد من الظفر باللقب بعد فوزه على مضيفه بلد الوليد بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 86 نقطة , ورفع ريال مدريد هو الآخر رصيده إلى 84 نقطة بعد فوز صعب على ضيفه فيا ريال بهدفين لهدف , ليحل ثانيا في الترتيب.

أنهى ريال مدريد الموسم خالي الوفاض دون أي تتويج , وسط حالة من الاستياء في الأوساط الجماهيرية للقلعة البيضاء.

ويكثر الحديث في الآونة الأخير عن رحيل قريب ومرتقب للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان , مع وجود الكثير من التقارير التي تفيد بأن الملكي يبحث عن مدرب جديد وترتبط العديد من الأسماء بقيادة الفريق في المرحلة المقبلة أبرزها ماسيميليانو أليجري.

على الرغم من ذلك ذكرت الشبكة الإذاعية الإسبانية “كادينا سير” أن ثمة إجتماعا قد عُقد بين زيدان وإدارة ريال مدريد في أعقاب مبارة الأمس , إحتد زيدان خلاله بشدة على رئيس النادي فلورنتينو بيريز ومجلس إدارته , وضرب على طاولة الإجتماعات وقال لهم :” مبابي وبوجبا وكامافينجا وعوار وكوندي – أريدهم هذا الميركاتو فورا” , ثم غادر الإجتماع غاضبا , فنادى عليه بيريز قائلا :” حسنا يا زيدان – حسنا”.

الخماسي الذي طلبه زيدان ,إن صحت الأنباء, جميعهم يحملون الجنسية الفرنسية ويغطون جميع المراكز, مبابي في الهجوم وبوجبا وعوار وكامافينجا في الوسط , وكوندي في الدفاع.

ويذكر أن إسم زين الدين زيدان يرتبط بقيادة نادي يوفنتوس الإيطالي في الموسم المقبل ,في ظل التكهنات التي تفيد برحيل قريب للمدرب الحالي أندريا بيرلو.

 

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-CIt

عن محمد صابر

شاهد أيضاً

بطليها بوجبا وفاران .. صفقة تبادلية بنكهة فرنسية بين مانشستر يونايتد وريال مدريد

بين ساعة وأخرى , الكثير من الأحداث تجري خلف الكواليس في سوق انتقالات اللاعبين , …