الرئيسية / الكرة الإنجليزية / آرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد وتوتنهام في تنافس شرس لضم نجم الأسود الثلاثة

آرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد وتوتنهام في تنافس شرس لضم نجم الأسود الثلاثة

دائما ما يُحدث بزوغ نجم جديد صراعا شرسا بين كبار الأندية من أجل الفوز بخدماته , وهذا بالتحديد هو ما يحدث الآن بين عمالقة الدوري الإنجليزي آرسنال وليفربول و مانشستر يونايتد وكذلك توتنهام من أجل نجم برايتون اللافت للأنظار بنجامين ويليام وايت الشهير بـ بن وايت.

بن وايت حاز على استحسان الخبراء والمتابعين للبريميرليج , بعد أن قدّم موسماً ممتازاً في 2020/21 على الصعيد الفردي رفقة نادي برايتون.

يجيد بن وايت اللعب في عدة مراكز وهو ما يجعل منه لاعباً محبباً لأي مدرب , فخلال 36 مباراة لعبها بالبريميرليج بالموسم المنصرم , شارك في 26 مباراة منها كقلب دفاع , و 7 لقاءات كلاعب وسط مدافع , و 2 كظهير أيمن ومباراة كلاعب وسط أيمن.

كما خاض مباراتين في كأس الإتحاد الإنجليزي بالإضافة إلى مباراة في كأس رابطة الأندية الإنجليزية , وخلال إجمالي مشاركاته بكل البطولات لم يتلقَ سوى 3 بطاقات صفراء فقط.

أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن ميكل أرتيتا معجب للغاية بصاحب الـ23 عاما لرباطة جأشه و قوته في الخط الخلفي , وكذلك هو الحال بالنسبة للشياطين الحمر الذين ترددت الأنباء عن إعجابهم بوايت منذ ديسمبر الماضي ويتطلعون لإيجاد شريك أكثر ثباتا في الدفاع لهاري ماجواير.

أما ليفربول فإنه على الرغم من التعاقد مع الوافد الجديد إبراهيما كوناتي من لايبزيغ الألماني , إلا أن مسألة تأمين الخط الخلفي لا تزال هاجساً يسيطر على يورجن كلوب بعد ما عاناه من تدهور في الدفاع بالموسم المنصرم بسبب لعنة الإصابات.

توتنهام هو الآخر رغم حاجته للاعب إلا أن أولويته الآن بالتأكيد هي الإستقرار على إسم المدرب الجديد للفريق. 

ومن المتوقع أن تقدر قيمة الصفقة بـ 50 مليون جنيهاً استرلينياً من أجل الظفر بخدمات اللاعب الذي ساعد ليدز يونايتد على العودة إلى البريميرليج عندما كان معاراً هناك في موسم 2019/20.

يتمسك برايتون باللاعب الذي يتبقى له في عقده مع النادي ثلاث سنوات , ومع ذلك فإن عرضاً قيمته 50 مليونا قد يجعل نادياً محدود الإمكانيات كبرايتون يتخلى عن نجمه.

قال الرئيس التنفيذي لبرايتون مؤخراً في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام: ” نحن نعلم أن بعضاً من أفضل لاعبينا لن يظلوا معنا إلى الأبد , وإذا جاء العرض المناسب وأرادوا المغادرة , فيمكنهم المغادرة”.

جدير بالذكر أن بن وايت , 189سم , تم استدعائه للمشاركة مع المنتخب الإنجليزي في يورو 2020 عقب استبعاد نجم ليفربول ترينت ألكسندر آرنولد بعد تعرضه للإصابة.

 

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-CZE

عن محمد صابر

شاهد أيضاً

برغم عدم تسجيله أي هدف حتى الآن.. ريال مدريد ينافس آرسنال على ضم واحد من نجوم يورو 2020

أبرزت وبروزت بطولة يورو 2020 العديد من اللاعبين الذي لم يكونوا قط ضمن قائمة مشاهير …