الرئيسية / الكرة الإنجليزية / لاعب خط وسط يدفع ليفربول إلى التخلص من 4 من نجومه دفعة واحدة

لاعب خط وسط يدفع ليفربول إلى التخلص من 4 من نجومه دفعة واحدة

في خضم استعدادات نادي ليفربول للموسم الجديد , تتردد الكثير من الأنباء عن صفقات ينتويها زعيم ميرسيسايد لتدعيم صفوفه بعد الموسم الماضي المخيب للآمال.

أنهى الريدز الموسم الماضي رابعاً في جدول ترتيب البريميرليج “بصعوبة بالغة” , و ربما كان ذلك هو الشيء الإيجابي الوحيد الذي خفّف من وطأة الأحزان التي عاشها عشاق النادي , بعد موسم كارثي لم يحقق خلاله الفريق أي نجاح يذكر.

صحيفة ميرور تؤكد أن ليفربول يعتقد أن بإمكانه جمع 55 مليون جنيهاً استرلينياً من خلال بيع 4 من لاعبيه من أجل توفير المال اللازم للتعاقد مع لاعب خط وسط جديد في الإنتقالات الصيفية , على الرغم من أنباء سابقة زعمت بأن يورجن كلوب يرى أن مجموعة اللاعبين التي لديه كافيه و لا يرغب بإبرام أي صفقات جديدة الآن.

الأسماء الأربعة التي ذكرها التقرير بالإضافة الى المبالغ المتوقع الحصول عليها من بيعهم هم شيردان شاكيري 15 مليون جنيه استرليني و هاري ويلسون 15 مليون جنيه استرليني و نيكو ويليامز 10 مليون جنيه استرليني  و ماركو جرويتش 15 مليون جنيه استرليني.

يذكر أن ليفربول رفض فكرة شراء عقد أوزان كاباك من شالكه الألماني الذي انتهت فترة إعارته إلى آنفيلد مع نهاية الموسم الماضي , و ذلك بعد عودة نجم دفاعه فيرجيل فان دايك من الإصابة التي أبعدته طيلة الموسم الفائت.

 

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-Dr2

عن محمد صابر

شاهد أيضاً

في أول ظهور له بعد اليورو و الإساءات العنصرية.. بوكايو ساكا يفتح النار على منصات التواصل الإجتماعي

تحدث بوكايو ساكا للمرة الأولى منذ الهزيمة المخيبة للآمال ببطولة يورو 2020 في النهائي أمام …