الرئيسية / الكرة الإنجليزية / محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول

محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول

أكد الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على صعوبة المباراة التي ستجمع بين الريدز ومانشستر يونايتد، غدا الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الفرعون المصري في حواره مع قناة ” tv2″ النرويجية :” المباراة صعبة للغاية، وتكمن صعوبتها في تصدر المان يونايتد بفارق 3 نقاط عن ليفربول، كما أنهم يلعبون بشكل جيد هذا الموسم أيضًا”.

وتابع :” دائما ما كنت أقول إنها مجرد مباراة واحدة، ولكن الأمر يختلف هذه المرة، فالفوز سيجعلن انتساوى معهم ،وفي حال فوزهم سيتقدمون ع لينا بـ 6 نقاط، نحن سنعمل جاهدين من أجل تحقيق الفوز”.

وأكمل:” نحن بحاجة إلى العودة إلى طريقنا ونحتاج إلى البقاء على المسار الصحيح، مانشستر يونايتد تحسن، إنهم يفعلون ذلك بشكل جيد حقًا، ويجب أن نكون في قمة تركيزنا”.

وأردف :” الإصابات أثرت علينا بطريقة أو بأخرى، لكن اللاعبين المتواجدين يبذلون قصارى جهدهم دائمًا، ويجب التعامل مع الوضع ونمضي قدمًا، نحن نكافح بجد للدفاع عن اللقب”.

وأضاف :” أنا سعيد عندما يفوز ليفربول، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، عندما أسجل الأهداف و أتمكن من مساعدة الفريق، هذا يجعلني أكثر سعادة، وعندما لا أسجل والفريق لا يفوز، فهذا كابوس”.

كما تحدث عن مستقبله، قائلا :” إنني أريد أن أبقى في ليفربول لأطول فترة ممكنة، ولكن كما قلت من قبل، فإن الأمر في يد النادي الإنجليزي، سأمنح دائمًا كل ما لدي بنسبة 100% حتى آخر لحظة سأكون فيها في هذا النادي”.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-Asp

عن تامر حسن

شاهد أيضاً

كارثة جديدة في ليفربول .. نجم الفريق مهدد بالغياب لنهاية الموسم بسبب الإصابة

ما أصعب هذه الأيام على نادي ليفربول , لا يكاد يندمل جرح في آنفيلد حتى …