الرئيسية / الكرة الإيطالية / رونالدو يرد على اتهامات وزير الرياضة الإيطالي

رونالدو يرد على اتهامات وزير الرياضة الإيطالي

أبدي الدولى البرتغالى، كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، استياء شدسيدا من الاتهامات التى وجهت له من جانب وزير الرياضة الإيطالى.

                         

واتهم فينتشنزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، نجم يوفنتوس، بأنه اخترق البروتوكول الصحي عند مغادرته البلاد، متجهًا لمسقط رأسة بالبرتغال.

 

وكتب صاروخ ماديرا رونالدو، عبر حسابه الشخصي على تطبيق “إنستجرام”: ” أنا أحترم البروتوكول ولم أخالفه. إنها كذبة، أتواجد دائمًا في المنزل وعائلتي في طابق آخر من المنزل ولسنا على اتصال”.


وواصل: ” أنا وفريقي حريصين على الامتثال لجميع الإجراءات، ولقد عدت للى إإيطاليا بواسطة الإسعاف الجوي، ولم أتواصل مع أي شخص حتى في تورينو”..

 

وكانت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، قد أكدت إن المدعي العام الفيدرالي في إيطاليا، فتح تحقيقًا بشأن مخالفة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، للبروتوكول الصحي في البلاد.

 

كما أوضحت أن الدون، يواجه خطر الوقوع تحت طائلة انتهاك المادة 650 من القانون الجنائي، والذي يعاقب أي شخص لا يمتثل لأحكام تتعلق بالعدالة أو السلامة العامة أو النظام العام أو النظافة بدفع غرامة.

تجدر الإشارة، أن رونالدو أصيب بفيروس كورونا في معسكر منتخب بلاده قبل مواجهة السويد بدوري الأمم الأوروبية، ثم عاد اللاعب إلى إيطاليا في رحلة طبية خاصة مصرح بها من قبل السلطات الصحية الإيطالية، على أن سيواصل التواجد في عزل صحي داخل منزله.

 

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-yhj

عن تامر حسن

شاهد أيضاً

20 لاعبا بقائمة ميلان للقاء سيلتك بالدورى الأوروبي

استدعى ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان الإيطالى، 20 لاعبا بقائمة الروسونيري لمباراة سيلتيك الأسكتلندى في …