الرئيسية / الكرة الإفريقية / ليفربول ينقض على “الصفقة المنشودة” لمانشستر سيتي و يضحي بأحد نجومه في صفقة تبادلية

ليفربول ينقض على “الصفقة المنشودة” لمانشستر سيتي و يضحي بأحد نجومه في صفقة تبادلية

يبدو أن نادي ليفربول لن يرمي المنشفة أمام مانشستر سيتي و لن يتنازل عن حلمه في تكوين الساتر الدفاعي الأقوى في العالم.

ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن ليفربول ينتوي إغراء نادي نابولي بتقديم لاعبه ديان لوفرين كجزء من الصفقة المرتقبة التي تقضي بانتقال المدافع العملاق خاليدو كوليبالي إلى معقل أنفيلد.

و يعتقد التقرير أن الريدز بإمكانه جعل نابولي يخفض سعره المطلوب البالغ 90 مليون جنيه إسترليني من خلال تقديمهم مدافع ساوثامبتون السابق.

لم يشارك المدافع الكرواتي لوفرين ، 30 عاماً ، سوى 10 مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ولديه عام متبقي على عقده مع أنفيلد.

و يطمح مدرب ليفربول يورجن كلوب إلى تقوية تحصيناته الدفاعية بما يشبه حقل الألغام إذا ما تمكن من زرع كوليبالي في الخط الخلفي إلى جانب الهولندي الفذ فيرجيل فان دايك.

بينما يسعى بيب جوارديولا إلى ترميم دفاعه الذي كلفه خسارة لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2019-2020 الذي توج به ليفربول .

ادعى رئيس نابولي أوريليو دي لورنتييس في وقت سابق أن النادي سيرفض أي عطاءات تقل عن 60 مليون جنيه إسترليني لكوليبالي وكان مصممًا على التمسك باللاعب.

ومع ذلك ، فإن الرغبة المعلنة في العمل مع بيب جوارديولا دفعت قلب الدفاع إلى طلب الرحيل عن النادي الإيطالي .

و بحسب صحيفة ذا صن البريطانية فإن العديد من الأنباء قد ترددت في وقت سابق تفيد بأن السيتي اقترب للغاية من إتمام الصفقة لصالحه مقابل ما يزيد عن 72 مليون جنيه إسترليني , و ذلك بعدما رفض ليفربول إنفاق ما هو أكثر من 54 مليون جنيه إسترليني من أجل الدولي السنغالي.

و يذكر أن خاليدو كوليبالي البالغ من العمر 29 عاماً انتقل إلى نابولي من جينك البلجيكي في عام 2014 وكان له دوراً فعالاً في عدد من تحديات الدوري الإيطالي ، بالإضافة إلى فوزه بكأس إيطاليا في وقت سابق من هذا الشهر.

شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-ucM

عن محمد صابر

شاهد أيضاً

حلم الحذاء الذهبي يبتعد عن صلاح .. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد هدف جيمي فاردي

عزز جيمي فاردي نجم ليستر سيتي، صدارته لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي، بعدما سجل …