الرئيسية / الكرة الإنجليزية / بسبب حفل زفاف صديقه.. خلاف بين كانتي و لامبارد يعجّل برحيله في يناير

بسبب حفل زفاف صديقه.. خلاف بين كانتي و لامبارد يعجّل برحيله في يناير

أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن ثمة خلاف وقع بين مدرب تشيلسي فرانك لامبارد , و نجولو كانتي لاعب خط وسط الفريق , وعلى إثر هذا الخلاف قد يغادر اللاعب في يناير المقبل.

و كشفت الصحيفة الفرنسية “لو باريزيان” تفاصيل الواقعة و ذكرت أن لامبارد رفض السماح لكانتي بالتخلف عن التدريب لحضور حفل زفاف أحد أصدقاءه قبل فترة التوقف الدولي ، الأمر الذي أغضب اللاعب البالغ من العمر 29 عام.

و يدعي التقرير أيضاً أن كانتي يحلم بالإنتقال إلى ريال مدريد وأن ممثليه يريدون تأمين خروجه من تشيلسي في غضون الـ 12شهراً المقبلة ، على الرغم من أن عملاق الليغا لم يعرب عن اهتمامه باللاعب بعد.

أنهى كانتي و لامبارد الموسم الفائت في علاقة جيدة بعد أن سمح مدرب تشيلسي للاعب خط الوسط بأخذ إجازة , وقت كان لدى اللاعب مخاوف من الدخول في التدريبات بسبب جائحة كورونا.

ارتبط إسم كانتي بريال مدريد في فترات سابقة , و كثيراً ما ترددت الأنباء عن وجود رغبة لدى زين الدين زيدان بضم اللاعب الذي يعد بين الأفضل في العالم في مركز خط الوسط.

و يذكر أن الدولي الفرنسي انضم إلى فريق غرب لندن في عام 2016 عقب فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي , و لا يزال أمام الفرنسي أقل من ثلاث سنوات متبقية في ستامفورد بريدج.

منذ ذلك الحين ، لعب كانتي مع البلوز 175 لقاءً , و ساهم مع زملاءه في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة واحدة و كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدوري الأوروبي 2019.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-ybz

عن محمد صابر

شاهد أيضاً

بالفيديو.. نجم منتخب مصر يسجل هدفًا +90 ويقود فريقه لفوز قاتل في دوري أبطال أوروبا

قاد الدولي المصري أحمد حسن “كوكا” مهاجم منتخب مصر وأولمبياكوس اليوناني فريقه لفوز قاتل على …