الرئيسية / الكرة الإنجليزية / بعد تحديد موعد الكشف الطبي مع برشلونة.. نجم ليفربول يوافق على الإنتقال إلى باريس سان جيرمان

بعد تحديد موعد الكشف الطبي مع برشلونة.. نجم ليفربول يوافق على الإنتقال إلى باريس سان جيرمان

في خضم استعدادات نادي برشلونة الإسباني للموسم الجديد , يكثف خوان لابورتا رئيس النادي مساعيه لتأمين عدد من الصفقات من أجل استعادة التوزان على الصعيدين المحلي والقاري.

أحد أهم تلك الصفقات والتي كان برشلونة بصدد إتمامها في الأيام القادمة هي التعاقد مع جورجينيو فينالدوم نجم ليفربول المنتهية رحلته في آنفيلد بنهاية الموسم المنصرم.

فينالدوم , 30 عاما , بحسب التقارير كان قبل اسبوعين من الآن قد اتفق بشكل شبه نهائي مع البارسا وكان قد تم بالفعل تحديد موعد للكشف الطبي وتوقيع العقود.

إلا أن ثمة تطورا شهدته الساعات الماضية بحسب ما كشفه الصحفي الشهير فابريزيو رومانو الذي كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر أن فينالدوم غير وجهته وقرر الذهاب إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعد أن عرض عليه الأخير راتبا يزيد بضعفين عن الراتب الذي عرضه برشلونة.

وأن لاعب الوسط الدولي الهولندي جاهز لقبول عرض الباريسيين بعقد حتى عام 2024.

جدير بالذكر أن فينالدوم الذي خاض مع الفريق الأول للمنتخب الهولندي 74 مباراة منذ عام 2011 , انتقل إلى ليفربول عام 2016 قادما من نيوكاسل يونايتد في صفقة بلغت قيمتها 27.50 مليون يورو.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-CWa

عن محمد صابر

شاهد أيضاً

بطليها بوجبا وفاران .. صفقة تبادلية بنكهة فرنسية بين مانشستر يونايتد وريال مدريد

بين ساعة وأخرى , الكثير من الأحداث تجري خلف الكواليس في سوق انتقالات اللاعبين , …