الرئيسية / الكرة الأسبانية / لعنة بارتوميو تطارد ميسي.. الساحر الأرجنتيني لا يستطيع الرحيل عن برشلونة في يناير

لعنة بارتوميو تطارد ميسي.. الساحر الأرجنتيني لا يستطيع الرحيل عن برشلونة في يناير

بينما ميسي -على الأرجح- ينتظر قدوم شهر يناير بفارغ الصبر كي يغادر برشلونة , ثمة سبب قد يمنعه عن الرحيل إلا مع نهاية الموسم.

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ليونيل ميسي سوف ينهي الموسم الجاري مع البارسا , لأنه من الصعب جداً عليه مغادرة كامب نو في سوق يناير القادم، نظرا لأن اللجنة المؤقتة لإدارة البارسا غير مخوّلة للتفاوض بشأن بيع كابتن الفريق، وفقا لقوانين النادي الكاتالوني.

كان رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو قد تقدم باستقالته من رئاسة النادي أكتوبر الماضي مع كامل مجلس إدارته , قبيل التصويت على الإطاحة به من على قمة الهرم الإداري في كامب نو من قِبل أعضاء النادي.

قضى ميسي أوقاتاً عصيبة في برشلونة الموسم الماضي , مع خسارة لقب الليغا لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد , و الخروج المذل من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ بنتيجة (2-8).

حاول الأسطورة الأرجنتينية الرحيل مع مطلع الموسم الحالي , و هاجم بشدة ضعف الإنتدابات التي يقوم بها النادي تحت رئاسة بارتوميو , إلا أن الشرط الجزائي الخرافي – 700 مليون يورو- حال بينه و بين تحقيق رغبته المُلحّة.

يذكر أن مانشستر سيتي يستعد لتقديم عرض مغري في يناير المقبل من أجل الظفر بخدمات حامل البالون دور ست مرات , وفقا لما صرح به في وقت سابق عمر برادة مدير التعاقدات بالنادي الإنجليزي

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-zkd

عن محمد صابر

شاهد أيضاً

تأهل برشلونة ويوفنتوس إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق برشلونة الإسبانى للدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزا …