الرئيسية / الكرة الألمانية / ليس إسما لامعا..ليفربول يجد ضالته في مدافع عملاق لتعويض فان دايك

ليس إسما لامعا..ليفربول يجد ضالته في مدافع عملاق لتعويض فان دايك

تدخل عنيف على الركبة من حارس نادي إيفرتون جوردان بيكفورد , حرم ليفربول من أحد أهم لاعبيه على الإطلاق ألا و هو فيرجيل فان دايك , و ذلك في الدقائق الأولى من اللقاء الذي جمع الفريقين بديربي ميرسيسايد و انتهى بالتعادل 2-2 , في إطار الأسبوع الخامس من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

منذ ذلك الحين يعاني ليفربول بشدة دفاعياً على الصعيدين المحلي و الأوروبي , مما دفع كلوب و الإدارة إلى البحث عن مدافع يتمتع بالقوة و الطول الفارع لتعويض العملاق الهولندي , الذي ربما قد انتهى بالفعل موسمه مع الفريق.

حول ذلك أفادت صحيفة ميرور البريطانية أن مسئولي ليفربول يجرون محادثات مع نظرائهم بنادي شالكه الألماني من أجل الوصول إلى اتفاق يقضي بانتقال مدافعهم الشاب أوزان كاباك إلى معقل أنفيلد.

يُعتقد وفقاً للتقارير أن يورجن كلوب معجب للغاية بالمدافع التركي , و يقال أن الريدز تحركوا بالفعل من أجل ضمه في الأنتقالات الصيفية الفائتة , إلا أن الأمور توقفت بسبب جائحة كورونا.

قدّر شالكه مدافعه في وقت سابق بـ 40 مليون جنيهاً استرلينياً ,إلا أن تداعيات فيروس كورونا المالية قد تدفع النادي الألماني للقبول ربما بنصف هذا الرقم , و الذي قد عرضه ليفربول بالفعل.

و يُذكر أن أوزان كاباك , 20 عاماً , 1,86 سم , لعب في البوندسليغا 43 مباراة سجل خلالها 6 أهداف و صنع هدفاً.

انضم اللاعب إلى شالكه في يوليو عام 2019 , قادماً من شتوتجارت , الذي بدوره كان قد تعاقد معه من عملاق الدوري التركي جالاتا سراي في يناير من نفس العام.

على الصعيد الدولي مثّل كارباك منتخب تركيا في مراحله العمرية المختلفة , تحت 15 و 17 و 18 عام , قبل أن يرتدي قميص المنتخب الأول في 4 مباريات منذ نوفمبر 2019.

 

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-yx6

عن محمد صابر

شاهد أيضاً

رسميًا.. إقامة كأس العالم للأندية 2021 بنظامها القديم في اليابان

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إلغاء النسخة الأولى من كأس العالم الموسعة التي كان …