الرئيسية / الكرة الإنجليزية / ليفربول يُبرم ثاني صفقاته الصيفية مع لاعب برازيلي

ليفربول يُبرم ثاني صفقاته الصيفية مع لاعب برازيلي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول على وشك إتمام ثاني صفقاته بالميركاتو الصيفي الحالي بعد انتداب ظهير أيسر أولمبياكوس اليوناني كوستاس تسيميكاس  , سعياً نحو مزيد من التدعيم للفريق.

و قالت صحيفة ليفربول إيكو أن الريدز باتوا قريبين من ضم الحارس مارسيلو بيتالوجا من نادي فلومينينسي , و سيدفعون مبلغاً أولياً يبلغ حوالي مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 17 عاماً , الذي قام بتوديع زملائه في النادي البرازيلي.

اللاعب المراهق ذو الطول الفارع , 1,91 سنتيمتراً , ملزم الآن باستكمال الكشف الطبي , مع توقع أن يتم إضفاء الطابع الرسمي على الصفقة من قبل المسئولين الأسبوع المقبل.

و يُعتقد أن العقد المبرم مع فلومينينسي يحتوي بنداً يحصل من خلاله النادي البرازيلي على نسبة 25٪ من إعادة البيع , كما سيدفع ليفربول مبلغاً إضافياً يبلغ حوالي 800,000 جنيه إسترليني .

و قال الحارس الحامل للجنسيتين البرازيلية و الألمانية عن قرب إنضمامه لبطل البريميرليج بالموسم الفائت : “هذه الفرصة التي سنحت لي ستكون مهمة للغاية بالنسبة لي”

و أكمل : ” كانت فرصة فريدة من نوعها ، خاصة للحصول على جواز سفر أوروبي”.

و يذكر أن ليفربول تمكن بالأمس من تحقيق إنتصار صعب للغاية أمام الوافد الجديد للبريميرليج ليدز يونايتد , بنتيجة 4-3 , في المباراة الإفتتاحية لهما بالبطولة العريقة.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-x9O

عن محمد صابر

شاهد أيضاً

بعد اقتراب رحيله عن الأهلي.. تعرف على وجهة فايلر المقبلة

كشفت تقارير صحفية بلجيكية، أن المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفنى الحالى للنادى الأهلى، مرشح …