الرئيسية / الكرة الأسبانية / ماركا : ميسي لا يزال في منزله بكتالونيا لم يحسم قراره و سان جيرمان يخشى تدخل عمالقة أوروبا

ماركا : ميسي لا يزال في منزله بكتالونيا لم يحسم قراره و سان جيرمان يخشى تدخل عمالقة أوروبا


في خضم القيل و القال و الأنباء العديدة التي تؤكد بأن ليونيل ميسي قد أتم اتفاقه بالفعل مع باريس سان جيرمان أفادت صحيفة ماركا الإسبانية أن نجم برشلونة السابق لم يحسم قراره بعد.

انتهى مشوار ميسي في كامب نو بعد فشل النادي في إبرام عقد جديد مع الأسطورة الأرجنتينية ، و ودعت إسبانيا ليو بمؤتمر صحفي يوم الأمس الأحد.

و في أعقاب الإعلان الرسمي عن هذا الإنفصال التاريخي أكدت العديد من وسائل الإعلام الفرنسية أن باريس سان جيرمان قد أنهى اتفاقه مع ميسي و سيكون اللاعب في باريس لإجراء الفحص الطبي خلال يوم أو يومين.

و من المنتظر أن يتوجه ميسي يوم الغد إلى فرنسا ليبدأ مشواره في سان جيرمان وسط أجواء استقبال أسطورية.

إلا أن صحيفة ماركا الإسبانية أفادت بشكل مفاجئ أن ميسي ليس في عجلة في أمره و أنه لا يزال في بيته في كاستيلديفيلس يفكر ملياً في كل شيء بهدوء قبل أن يقرر مصيره ، و لم يحسم قراره بعد على الرغم من ضغط باريس سان جيرمان.

كما ذكرت أن باريس سان جيرمان حريص على إتمام التوقيع و الإعلان عن وصول ميسي في أسرع وقت ممكن ، لكن اللاعب لا يريد التسرع في أي شيء.

و أشار التقرير أيضاً إلى أن أندية أوروبية كبيرة أخرى طرقت على باب الأرجنتيني ، لكن كل شيء يشير إلى أن تلك العروض جاءت متأخرة جداً و أن ميسي من المرجح أن يجتمع مجدداً مع نيمار في بارك دي برينس.

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-DIi

عن محمد صابر

شاهد أيضاً

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

أعلن يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن التشكيل الرسمي …