الرئيسية / أهم الأخبار / مفاجأة مدوية .. فالنسيا وبنفيكا يتنافسان على ضم نجم الأهلي .. و اللاعب على أعتاب الرحيل مجانا

مفاجأة مدوية .. فالنسيا وبنفيكا يتنافسان على ضم نجم الأهلي .. و اللاعب على أعتاب الرحيل مجانا

في مفاجأة من العيار الثقيل كشفت صحيفة ذا صن الانجليزية أن نجم فريق النادي الأهلي مواليد 2002 محمود صابر , قرر مغادرة القلعة الحمراء لخوض غمار اللعب في القارة العجوز.

و بحسب التقرر أكد صابر أنه يمتلك عروضاً من عدة أندية أوروبية و هي جلاسكو رينجرز الأسكتلندي و فالنسيا الإسباني و بنفيكا البرتغالي , بالإضافة إلى ناد كبير في الدوري التونسي.

و أشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن محمود صابر اختار عدم التوقيع على عقد احترافي مع الأهلي و هذا ما انتبه إليه الكثير من الأندية الكبرى في أوروبا وخارجها.

و قال محمود في تصريحات نقلتها ذاصن : “لأنني لم أوقع عقداً احترافياً مع الأهلي ، فأنا أعتبر لاعباً هاوياً و يمكنني التوقيع لنادٍ جديد مقابل لا شيء”.

و أكمل:”لدي عروض من رينجرز في اسكتلندا وفالنسيا في إسبانيا وبنفيكا من البرتغال وكذلك من ناد كبير في تونس. سأتخذ قراري قريبا”.

و اختتم بالقول :”لدي وكلاء أوروبيون يرتبون مستقبلي وآمل أن أكون في وضع يسمح لي بالتوقيع مع فريقي الجديد قريبًا.”

و يمكن لللاعب البالغ من العمر 18 عاماً ، اللعب كظهير أيمن أو كجناح أيمن ، و قد أُطلق عليه لقب محمد صلاح الجديد ، بعد سلسلة من العروض الرائعة التي قدمها في الفترة السابقة.

و كان الفتى الموهوب قد انتقل للأهلى عام 2014 قادماً من نادى ناصر الفكرية بمحافظة المنيا مقابل 20 الف جنيه حصل عليها ناديه.

و يذكر أن محمود صابر يمثل منتخب مصر تحت 20 سنة , و كان اللاعب قد ارتبط بالانتقال إلى ستوك سيتي العام الماضي بعد تسجيله ثمانية أهداف و ثلاثين تمريرة حاسمة ساهم بها في فوز الشياطين الحُمر بدوري الشباب .

 

 

 

 

التعليقات
شارك:
الرابط المختصر للخبر: https://wp.me/pa7zyu-vO7

عن محمد صابر

شاهد أيضاً

عرض إماراتي مغري يهدد استمرار نجم الزمالك والأبيض يحسم موقفه

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن أن إدارة القلعة البيضاء، رفضت عرضاً إماراتياً، ليوسف …